ترويج الحد الأدنى للإنفاق على المنصة
- developer905
- 5 يونيو 2024
- 2 دقائق قراءة
تاريخ التحديث: 23 يونيو 2024
ما هو ترويج الحد الأدنى من الشراء؟
يشير ترويج الحد الأدنى من الإنفاق إلى أدنى مبلغ يحتاج المستهلك إلى إنفاقه للتأهل للحصول على المزايا أو الامتيازات.
كيف تبدأ؟
قم بتسجيل الدخول إلى الحساب في «مركز البائع» وانقر فوق {ترويج الحد الأدنى للإنفاق على المنصة }في {قائمة التسويق }للدخول إلى صفحة إدارة «ترويج الحد الأدنى من الشراء».

طريقة العمل:
-عملية تقديم البضائع عبر الإنترنت:

-عملية جمع البضائع بدون اتصال بالإنترنت:

-عملية التعامل مع العميل:

مركز البائع:
-قائمة الأنشطة:

تعرض قائمة تسجيل النشاط جميع الأنشطة القادمة التي يمكن للبائع التسجيل فيها، بينما تعرض قائمة الأنشطة المسجلة الأنشطة التي تم تسجيل البائع فيها بالفعل. تتضمن الحقول الموجودة في هذه القائمة رمز النشاط والاسم والوقت والحالة ووقت التسجيل. يمكنك النقر فوق "تسجيل" للانتقال إلى صفحة تسجيل المنتج الخاصة بالنشاط.
إذا تم إدراج البائع في القائمة السوداء، فلن تظهر قائمة تسجيل نشاط البائع النشاط المقابل.
في حالة إنهاء النشاط، لن تظهر قائمة تسجيل النشاط النشاط.
يتم عرض الأنشطة من وقت إنشاء النشاط الأحدث إلى الأقدم. يتم عرض 10 إدخالات لبيانات النشاط في كل صفحة بشكل افتراضي.
-تسجيل المنتج:

يتم عرض جميع المعلومات الأساسية للنشاط في الأعلى، بما في ذلك حالة النشاط والرمز والاسم والوقت والقواعد ووقت التسجيل ومستوى الطبقة.
بعد أن يحدد البائع المنتجات الموجودة في المتجر باستخدام مكون اختيار المنتج، يتم نشر بيانات المنتج في الصفحة الحالية، بما في ذلك اسم المنتج وصورته وحالته (للبيع/للبيع) ورمز SKU والسعر الأصلي.
يمكن تسجيل 20 منتجًا كحد أقصى لكل إدخال. يمكن إجراء إدخالات متعددة للسماح بتسجيل 100 منتج كحد أقصى.
انقر فوق إرسال، وسيكون منطق التحقق كما يلي:
إذا نجحت المكالمة، فسيُظهر النظام نجاح التسجيل وينتقل إلى الصفحة المسجلة.
إذا فشلت المكالمة، فسيُظهر النظام بأنه مشغول، يرجى المحاولة مرة أخرى لاحقًا، وسيبقى في الصفحة الحالية.
سيتحقق النظام مما إذا كانت مدة تسجيل منتجك قد انتهت صلاحيتها أو انتهت أو تم إنهاؤها.
إذا انطبق أيٌّ مما سبق، فلن يكون التسجيل ممكنًا.
إذا كانت المنتجات في انتظار التدقيق أو قيد التدقيق، وكان العدد الإجمالي المسجل من قبل البائع يتجاوز 100، فلا يمكن للبائعين تسجيل المنتجات.بشكلٍ متكرر.
- إدارة المنتجات المسجلة:
يتم عرض معلومات النشاط في الأعلى، بما في ذلك حالة النشاط والرمز والاسم والوقت والقاعدة ووقت التسجيل ومستوى الطبقة.
يتم دعم الاستعلام عن بيانات المنتج المسجلة عن طريق رمز SKU واسم المنتج وحالة التدقيق.
تتضمن نتائج الاستعلام معلومات المنتج المسجل ووقت التسجيل والسعر الأصلي للمنتج وحالة التدقيق.
بعد التدقيق بواسطة Zode، ستتم مزامنة نتائج التدقيق مع جانب البائع، ويمكن للبائعين الذين يفشلون في التدقيق التحقق من سبب الفشل في مركز البائع.
يمكن للبائعين تسجيل المنتجات التي تفشل في اجتياز عملية التدقيق مرة أخرى على صفحة تسجيل المنتج، قبل انتهاء وقت التسجيل.
يمكن للبائعين النقر فوق «خروج» لسحب المنتجات التي اجتازت التدقيق من ترويج الحد الأدنى للإنفاق على المنصة